اختبار الحمل في المنزل
اختبار الحمل في المنزل

اختبار الحمل في المنزل

اختبار الحمل في المنزل بالنسبة للعديد من النساء ، فإن الشعور بأن تصبح أماً هو أكثر المشاعر المرغوبة. إن فقدان دورتك الشهرية هو العلامة الأولى التي يمكن أن تشير إلى الحمل. بينما يمكن للمرء دائمًا العثور على مجموعات اختبار متوفرة في السوق ، فقد استخدمت النساء مجموعات أدوات الحمل محلية الصنع منذ عقود. يعتمد الكثير منها على العلاجات الشعبية ويمكن أن تحقق نتائج جيدة ، لأنها تعمل من خلال الكشف عن مستوى هرمون موجهة الغدد التناسلية المشيمية البشرية (HCG) ، وهرمونات الحمل في البول.

تابع: pregnancy wheel lmp

اختبار الحمل في المنزل

الاختبارات المنزلية لها بعض الفوائد لهم. إذا كان لديك حمل غير مخطط له وترغب في إخفائه عن أحبائك ، فلن تشك المستلزمات المنزلية في الشك. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأنه من السهل العثور على معظم هذه المكونات ، يمكنك تناولها براحة في منزلك دون الحاجة إلى الخروج. العديد من المستلزمات ليس لها تاريخ انتهاء صلاحية لذلك يمكن استخدامها بأمان.

تعرف على: calculate pregnancy weeks

اختبار الحمل بالسكر

تعتبر هذه الطريقة الأسهل من بين جميع الاختبارات ، حيث كانت تستخدم على نطاق واسع عندما لم تكن هناك أدوات علمية متاحة للحمل.

خذ ملعقة كبيرة من السكر في وعاء وأضف إليها ملعقة كبيرة من البول. الآن لاحظ كيف يتفاعل السكر بعد صب البول عليه. إذا بدأ السكر في التكتل ، فهذا يعني أنك حامل وإذا كان السكر يذوب بسرعة ، فهذا يعني أنك لست حاملاً.

لا يسمح هرمون hCG المنطلق من البول للسكر بالذوبان بشكل صحيح.

إليكم: pregnancy wheel online

اختبار الحمل معجون الأسنان

يمكنك استخدام أي معجون أسنان ولكن تأكد من أنه يجب أن يكون أبيض اللون.

خذ ملعقتين كبيرتين من معجون الأسنان الأبيض في وعاء وأضف عينة البول إليه. إذا تغير لون معجون الأسنان وأصبح رغويًا ، فأنت حامل.

للمزيد: what week of pregnancy am i in

اختبار الحمل بالخل

نعم ، حتى الخل يمكن أن يساعدك في اختبار حملك. تذكر أنك ستحتاج إلى الخل الأبيض لهذا الاختبار بالذات.

خذ ملعقتين كبيرتين من الخل الأبيض في وعاء بلاستيكي. أضف بولك إليه واخلطه بشكل صحيح. إذا غير الخل لونه وشكل فقاعات ، فأنت حامل وإذا لم يطرأ تغيير فأنت لست حاملاً.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *