اماكن بيع المقابر في مصر

اماكن بيع المقابر في مصر تتنوع الأماكن التي يمكن أن تتملكوا فيها المقابر، حيث إن شركتنا توفر لكم أماكن في العديد من محافظات مصر، ودائمًا يختار الأفراد الأماكن القريبة من محفظاتهم حتى يتمكنوا من الإسراع في دفن الموتى عندما تحدث حالة وفاة، وسوف نعرض لكم العديد من الأماكن التي نوفر لكم فيها مقابر رخيصة في مصر  بالمساحات المتنوعة.

اماكن بيع المقابر في مصر

لدينا العديد من الأماكن التي تعمل شركتنا على توفير المقابر التي يتم بناؤها وفقًا إلى الشريعة الإسلامية، وأهم هذه الأماكن هي:

 مدافن القطامية

هي المدافن التي تتواجد في جنوب القاهرة الغربي، حيث يستطيع سكان الهضبة الوسطى، والمعادي الشرقية أن يحصلوا فيها على المقابر المتنوعة.

 مقابر طريق العين السخنة

هي عبارة عن أحواش بالمساحات المتنوعة، وتناسب الأفراد الذين يسكنون في كمبوندات العاصمة الجديدة، ومدينة بدر وغيرها من الأماكن.

تعرف على: مقابر للبيع في العاشر من رمضان

 مقابر العبور

تعد من المقابر التي عليها إقبال شديد من الكثير من العائلات، لأنها توجد في المناطق الحيوية، حيث إنها تكون قريبة من سكان القاهرة، بالإضافة إلى سكان القليوبية، ويوجد بها الأحواش ذات المساحات المناسبة إلى مختلف الاحتياجات من العملاء.

اماكن بيع المقابر في مصر
اماكن بيع المقابر في مصر

 مقابر مدينة السلام

هي المقابر القريبة من طريق جسر السويس وبلبيس، وتكون مناسبة إلى سكان مدينة السلام، ونجد أنها تلبي الاحتياجات المتنوعة، ونوفرها لكم بالأسعار المتباينة حسب المساحة المطلوبة.

 مقابر مدينة بدر

هي المقابر القريبة من مناطق مدينة بدر، وتم بناؤها بالطوب الوردي والطوب الهاشمي الذي يحتوي على العديد من الزخارف، وتحتوي على العديد من الأحواش بالمساحات المتنوعة.

شاهد أيضًا: اسعار مقابر العشر من رمضان

مميزات شركة بيع المدافن والترب

تتنوع مزايا شركتنا التي توفر لكم المقابر، وأهمها:

  • نوفر مقابر في جميع الأماكن القريبة من التجمعات السكنية.
  • نوفر التراخيص القانونية اللازمة للمقابر التي يتم بيعها إلى السادة العملاء.
  • لدينا المقابر المتنوعة التي تناسب الأفراد أو العائلات.
  • نوفر فرق عمل متخصصة في حماية المقابر، والعمل على نظافتها.
  • توفر التصميمات الجديدة من المقابر حسب رغبة العملاء.

 

تحدثنا في هذا المقال عن أماكن بيع المقابر في مصر، وتناولنا العديد من الأماكن التي يمكن من خلالها أن تختار المكان القريب من محافظتك بالمساحة التي تناسبك.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Search

About

Lorem Ipsum has been the industrys standard dummy text ever since the 1500s, when an unknown printer took a galley of type and scrambled it to make a type specimen book.

Lorem Ipsum has been the industrys standard dummy text ever since the 1500s, when an unknown printer took a galley of type and scrambled it to make a type specimen book. It has survived not only five centuries, but also the leap into electronic typesetting, remaining essentially unchanged.