رجيم تنحيف الكرش

تراكم دهون البطن من الأمور المحرجة والتي تتسبب في حدوث آثار جانبية منها الشعور بآلام في العمود الفقري، وآلام في المفاصل لهذا يرغب الكثيرين في التعرف على رجيم تنحيف الكرش للتخلص من تلك المشكلة العنيدة، ولهذا ومن خلال موقع أعمال سوف نتعرف على رجيم قاسي للكرش فقط تابعوا السطور القادمة.

رجيم تنحيف الكرش

يعد رجيم التلات ايام سالي فؤاد من الأنظمة التي أثبتت فاعليتها في التخلص من مشكلة الكرش المؤرقة، وللحصول على نتائج سريعة وفعالة يجب اتباع ما يلي:

الامتناع عن السكريات

الامتناع عن السكر واستبداله بالعسل الطبيعي أو سكر الدايت يساعد بشكل كبير في الوصول إلى الوزن المثالي والتخلص من الدهون المتراكمة في منطقة البطن.

تخفيف الملح

يسبب الملح في تخزين الماء في الجسم لذا يجب التقليل منه بقدر المستطاع بالإضافة إلى شرب كميات وفيرة من الماء من أجل التخلص من السموم والدهون الموجودة في الجسم، والحصول على النضارة المطلوبة.

شفط البطن

المداومة على شفط البطن من الأمور الرائعة التي تعمل على تقوية عضلات البطن وتقويتها، وحين شفط البطن بشكل فعال والقضاء على ترهلات البطن المزعجة.

شرب القرفة والزنجبيل

تساعد كلًا من القرفة والزنجبيل في تحفيز سرعة حرق الدهون في الجسم وبالأخص دهون البطن بالإضافة إلى دورهم الفعال في طرد الغازات الموجودة في منطقة البطن وبالتالي تظهر بشكل أنحف.

الإكثار من تناول الألياف القابلة للذوبان

تساعد الألياف قابلة الذوبان على تشكيل ممادة هلامية داخل المعدة وبالتالي تزيد من الشعور بالشبع مما يسهم في تخفيف الوزن والتخلص من دهون البطن بشكل سريع وآمن.

تناول كميات مناسبة من البروتين

يعتبر البروتين من العناصر الغذائية الهامة والتي تساعد فغي التحكم في الوزن، وبالتالي تناول كميات مناسبة منه تساعد على إفراز هرمون الشبع، كما يرفع من معدلات الإيض وخسارة نسبة عالية من الدهون.

الاسترخاء وتقليل التوتر

وفقًا لعدد هائل من الدراسات العلمية التي أثبتت أن التعرض للإجهاد المستمر والتوتر بشكل كبير يساعد على تراكم دهون البطن، وذلك عن طريق تحفيز الغدد الكظرية لإنتاج الكورتيزول والمعروف باسم هرمون التوتر.

 

 

وفي الختام نكون تعرفنا على رجيم ثلاث ايام سالي فؤاد ودوره الفعال في التخلص من مشكلة الكرش، وذلك باتباع بعض النصائح الهامة وجعلها روتين يومي يتم اتباعه للتمتع بصحة جيدة والحصول على قوام ممشوق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.