أشكال سفرة مودرن

يبحث الكثيرين عن أحدث أشكال سفرة مودرن وذلك من أجل اختيار شكل وتصميم من سفرة مودرن يتماشى مع كافة أجزاء المنزل وذلك للحصول على مظهر أنيق وتصميم راقي ولكن كي تكتمل اللوحة الفنية البديعة لابد من اختيار ألوان حوائط تجعل المكان أكثر رقي ومن خلال ما يلي سوف نتعرف على أحدث أشكال  غرف نوم مودرن

أشكال سفرة مودرن

تتنوع أشكال السفرة من تميم لآخر تبعًا لمساحة المكان واللون المرغوب به، ومن أشهر التصاميم ما يلي:

غرف سفرة صغيرة

تتناسب مع أماكن الريسيبشن الصغير وكذلك عندما تكون في الجهه المقابلة إلى ركنات مودرن ويتم اختيار ألوان هادئة وبسيطة كي تمنح المكان مساحة ووسع أكبر مما هو عليه.

غرف سفرة مودرن ألوان داكنة

يتم اللجوء إلى الألوان الداكنة وذلك في حال الموديلات التي تتميز بدقة تفاصيلها حيث يمنحها اللون الداكن مزيد من الأناقة والفخامة وكذلك في الأماكن الواسعة يتم اللجوء إلى شكل سفرة فخم مكون من 3 قطع وترابيزة دائرية تحتوي على بروز بسيطة لجعل المكان في أبهى شكل.

تعرف على: ألوان غرف نوم

غرف نوم مودرن

هناك مجموعة متنوعة من أفكار الغرف فعند اختيار غرف نوم أطفال ينبغي أن تتوفر لها بعض الأساسيات مثل تحديد لون الحوائط وكذلك الديكورات التى سوف يتم وضعها، أيضًا المفارش والألوان التي سوف يتم وضعها مع غرفة النوم فكل هذه الأمور تكمل الأجزاء الناقصة حتى يتم الحصول على غرفة نوم متكاملة تتميز بالرقي والجمال.

نصائح لاختيار أشكال سفرة مودرن

إليكم مجموعة من النصائح الهامة الواجب وضعها في عين الاعتبار كي يتم اختيار شكل السفرة المناسب ومنها:

  • وضع مساحة المكان في الاعتبار فإذا كانت الغرفة واسعة فلابد من اختيار شكل يتناسب معها ولون داكن كي يبرز تفاصيل المكان.
  • بينما إذا كانت الغرفة ضيقة فلابد من اختيار تصميم بسيط وبلون فاتح كي يمنح المكان مزيد من الاتساع.

 

وبهذا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي أوضحنا لكم من خلاله أشكال مختلف ومتنوعة من غرف النوم والسفرة وكذلك ذكرنا لكم أهم النصائح التي يجب اتباعها كي يتم اختيار التصميم الأنسب.

المصدر: سفرة مودرن وأشكال غرف السفرة المودرن

المصدر: bestdesignideas

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Search

About

Lorem Ipsum has been the industrys standard dummy text ever since the 1500s, when an unknown printer took a galley of type and scrambled it to make a type specimen book.

Lorem Ipsum has been the industrys standard dummy text ever since the 1500s, when an unknown printer took a galley of type and scrambled it to make a type specimen book. It has survived not only five centuries, but also the leap into electronic typesetting, remaining essentially unchanged.