برنامج إدراك التفاعلي للغة الإنجليزية
برنامج إدراك التفاعلي للغة الإنجليزية

برنامج إدراك التفاعلي للغة الإنجليزية

برنامج إدراك التفاعلي للغة الإنجليزية والتي يكون أحد البرامج الهامة والهادفة التي تقدمها منصة إدراك، حيث تعمل المنصة على توفير برنامج لتعليم اللغة الإنجليزية لجميع الأعمار والمستويات، وذلك لتسهيل العملية التعليمية لجميع الأشخاص سواء كانوا من الطلبة أو المتعلمين للغة بهدف العمل، من خلال التطبيق الذي يعمل على تزويد مهاراتهم اللغوية.

 

برنامج إدراك التفاعلي للغة الإنجليزية

هو ضمن مجموعة كبيرة من البرامج الهادفة والتعليمية على أكبر منصة إلكترونية في الشرق الأوسط، والتي قامت بإطلاقها مؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية، حيث يحتوي البرنامج على:

 

  • يحتوي البرنامج على الكثير من البحوث المكثفة، التي تفيد الطالب والمتعلم على تنمية قدرتهم اللغوية في اللغة الإنجليزية، وذلك بالعديد من المزايا التي اعتمدها البرنامج التفاعلي.
  • تطور البرنامج بدعم كبير من المؤسسة الصينية “جاك ما”، وقد تم ذلك بهدف سد الفجوات والثغرات التعليمية التي كان يواجهها الدارسين أثناء فترة فيروس كورونا.
  • تتمتع منصة إدراك بإختلاف المواضيع والمواد التي تقوم بتدريسها، بهدف تحسين مهارات الأشخاص من مختلف الأعمار، مما جعل البرنامج التفاعلي يحوز على الكثير من المشتركين بالبرنامج مع جميع أعمار وفئات المجتمع.
  • يمكنك تسجيل الدخول للبرنامج من هنا

مميزات برنامج إدراك التفاعلي للغة الإنجليزية

يضم البرنامج العديد من المصممين والمهندسين ذات الكفاءة العالية والمتميزة، التي عملت على تطوير البرنامج، ليصبح البرنامج الأول في الشرق الأوسط لتعليم اللغة الإنجليزية، ومن أهم مميزات البرنامج هي:

  • يجمع البرنامج بين كلا من المحتوى التعليمي مع المميزات التكنولوحية الرائدة، وذلك من خلال التطوير الدائم له، حيث يعمل البرنامج بكل إحترافية ممكنة.
  • يوفر هذا البرنامج عدد من الأدوات التي تعمل على تحسين قدرات ومهارات المتعلم، بالإضافة إلى أنه يتبع طريقة مميزة وشاملة لطرح المادة.
  • تصميم البرنامج يأتي بالسماح للطلبة أو لمن يرغب بتعلم اللغة الإنجليزية، بالتطوير التدريجي في المادة، حيث أنها مصممة بالمستويات المختلفة الكفائة.
  • يتمتع برنامج إدراك التفاعلي للغة الإنجليزية، بتوفير الفرص الأكاديمية أو المهنية، وذلك للباحثين عن العمل المميز والجيد بعد إتقانهم للغة الإنجليزية من خلال المنصة.
  • يتم دمج جميع المهارات اللغوية والمساقات الإلكترونية، حيث أنها تدعم الإستماع والقراءة والكتابة بالإضافة إلى الممارسة بشكل عملي وفعلي على المنصة، للعمل على التطوير السريع للمتعلم وزيادة كفاءته العلمية.

 

شهادات منصة إدراك

الأشخاص المشتركين بمنصة إدراك دائماً ما يتساءلون عن اعتماد شهادات المنصة، وهل هي معتمدة بالفعل من الجهات الحكومية أم لا، لذلك يجب علينا النظر إلى:

  • اعتمادها من القطاع الخاص: يتضمن اعتماد الشهادة على أنها مقدمة تحت رعاية ومسؤولية مؤسسة “الملكة رانيا للتعليم والتنمية”، بالإضافة إلى اعتمادها من مؤسسة” بيت دوت كوم”.
  • اعتمادها من القطاع العام: حتى الآن لم يتم اعتمادها بشكل رسمي أو نهائي من الجهات الحكومية والهيئات التعليمية، لكن تسعى المؤسسة إلى ذلك.

 

برنامج إدراك التفاعلي للغة الإنجليزية هو أحد البرامج الهامة، التي يسعى إليها الكثير للإشتراك بها عبر منصة إدراك، وذلك لما ذكرنا من مميزات وأهداف عديدة للبرنامج.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.